U3F1ZWV6ZTI5OTg5NzAwNzc5ODA1X0ZyZWUxODkyMDA5NjQ4NzEwMA==

في اليوم الوطني السعودية هي لنا دار

الكاتب الصحفي سعيد ابن غرم الله الغامدي 

إن ذكرى اليوم الوطني التي نحتفل بها كل عام في أرجاء وطننا الغالي ماهي الا ترجمة واضحة لتاريخ حافل بالبطولات والتضحيات قام بها موحد المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه وهذه الذكرى تجسد مدى ما أسهم به القائد المؤسس لهذا الكيان الشامخ من جمع شتات الأمة المترامية الأطراف ووحدها على كلمة التوحيد وأرسى دعائمها ووضع خططها المستقبلية التي سار بها أبناؤه من بعده لتتخذ بفضل الله ثم بتطلعات حكامها الأوفياء المكانة المتميزة مثبتة وجودها من بين دول العالم.

وبهذه المناسبة العزيزة علينا جميعاً ان يحتفل ابناء الوطن بذكرى اليوم الوطني (92،) أجدها فرصة لأتقدم بالتهاني والتبريكات  إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، وأدعو الله أن يحفظهم للوطن وللأمة الإسلامية».

و ما نحن فيه من نعم ورخاء، هو نتاج جهود بذلها قادة هذه البلاد، منذ عهد الملك المؤسس، وصولا إلى العهد الزاهر للملك سلمان بن عبدالعزيز».

 أن هذه المناسبة فرصة كبيرة لتعزيز جانب الولاء والانتماء والوطنية ،وضرورة استثمار هذه المناسبة في تأكيد التلاحم الوطني، والتفاف الشعب السعودي حول قيادته،وكذلك الحب لهذه البلاد الطاهرة والتي هي لنا دار.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة