U3F1ZWV6ZTI5OTg5NzAwNzc5ODA1X0ZyZWUxODkyMDA5NjQ4NzEwMA==

لبنان مكرم في السعودية ببصمة مبدعيه


رفعت خبيرات التجميل اللبنانيات اسم لبنان عالياً في المهرجانات الدولية، ولعل أبرزها مهرجان حرف التجميل والجمال الدولي بالسعودية، الذي نجح فيه لبنان بالحصول على 
حصة الأسد بعد تكريم 
 باقة من أهم الأسماء اللبنانية البارعة في عالم الجمال، كل في اختصاصه علامة فارقة غير مارقة، قصة نجاح من لبنان إلى العالم العربي والعالم وهذه الأسماء  هي ، زهى قزي ، ماغي شماس وعبير حوراني. 

ثلاثة من رائدات التجميل بلبنان استطعن حفر اسمائهن بحروف من نور في مجال التجميل، حتى أصبحن في الوقت الحالي سفيرات لبلادهن بالعالم العربي، بمسيرتهن المهنية المشرفة. 

أقيم المهرجان بالرياض، بشراكة استراتيجية ثلاثية أقامتها أزاهير لتنظيم المعارض والمؤتمرات، مع شركة مكياجي وشركة كيوان  القابضة للتدريب، وذلك لدعم المرأة السعودية بمجالات حرف الجمال.

شاركت في تقديم الحفل سيدة الأعمال اللبنانية تيري كيروز، وحضر الحفل عدداً كبيراً من نجوم المجتمع، فضلاً عن رجال الأعمال وأهل الصحافة .

ويعد "حرف التجميل والجمال الدولي" من أوائل المهرجانات التي تحتضنها السعودية في عالم الجمال، خاصة بعدما أصبحت المملكة رائدة دوماً في استقطاب وخلق أهم المهرجانات الدولية الناجحة في شتى المجالات الترفيهية والرياضية والجمالية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة