U3F1ZWV6ZTI5OTg5NzAwNzc5ODA1X0ZyZWUxODkyMDA5NjQ4NzEwMA==

الدكتورة ناريمان نادر ملكة جمال مصر للسلام 2024

سعيد شفيق

عن جدارة واستحقاق، حصلت الدكتورة ناريمان نادر على لقب ملكة جمال مصر للسلام 2024 في نسختها الخامسة والتي انطلقت  أمس الجمعة في إحدى فنادق القاهرة الكبرى،  برئاسة مصممة التيجان والحلي مروه عوض.




ويهدف المهرجان إلى تقديم الدعم للمواهب الشابة في مجال الموضة والأزياء من مصممي أزياء والعلامات التجارية المصرية والعالمية الجديده وذلك من خلال أتاحة الفرصة لهم في تقديم تصميماتهم خلال فعالياته.

وحضر المهرجان كوكبة كبيرة من الإعلاميين ونجوم الفن وعلى رأسهم الفنان طارق النهري والفنان خالد محمود وإحسان الترك ورضا حامد وحسان العربي وحسن عثمان وفتحي سعد وغيرهم.

من هي ناريمان نادر؟

ناريمان نادر عبد الخالق، ليسانس آداب من جامعه القاهرة وماجستير قانون دولي من الجامعة الأمريكية للعلوم. مواليد ٢٧ أغسطس عام 1985 مستشار تحكيم دولي وعضو بهيئة الدفاع وحقوق الإنسان بالهيئة العربية للتحكيم والقانون وعضو بالمجلس العربي الأفريقي الدولي للعلاقات الدبلوماسية والسلام بين الشعوب. كما حصلت على لقب سفير الإنسانيه من المجلس العربي الأفريقي للعلاقات الدبلوماسية وفازت بلقب ميس إيجبت للسلام.

حلت ضيفة على كثير من البرامج التليفزيونية للحديث عن الكثير من المواضيع التي تخص الحياة العامة والمرأة والقانون الدولي وبعض المواضيع الإنسانية، ومفهوم الدبلوماسية، ولها العديد من المقالات الصحفية التي تم نشرها على بعض المواقع الإلكترونية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة