U3F1ZWV6ZTI5OTg5NzAwNzc5ODA1X0ZyZWUxODkyMDA5NjQ4NzEwMA==

تحت راية ولاة أمرنا.. عاطف سندي يحقق دبلوماسية الأمم المتحدة معتزًا بثقافة وهوية المملكة في اليوم الوطني 94 لعام الإبل 2024


كتبت: مروة حسن

ننعم نحن أبناء وطننا الغالي، المملكة العربية السعودية، في ظل عهد سيّدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه- بالأمن والأمان والأستقرار والرخاء، مع وحدة وترابط وتلاحم بين الراعي والرعية.


ونستلهم، كما يستلهم العالم أجمع، من شغف وإلهام وحزم سيّدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله وسدد خطاه-، من رؤية المملكة 2030، في تحقيق طموحاتنا وأحلامنا التي لا حدود لها، لبناء مجتمع حيوي، ذو إقتصاد مزدهر، في وطن طموح.


في عام الإبل 2024، نحتفي بالقيمة الثقافية الفريدة التي تمثلها الإبل في حياتنا، وهي عنصر ثقافي أساسي من عناصر الهوية السعودية.


وبحمد الله وفضله، تم صدور قرار إعتماد عاطف سندي دبلوماسيًا وسفيرًا للسلام من قبل الأمم المتحدة لحقوق الإنسان.

ويقدم عاطف هذا الإنجاز بين يدي ولاة أمره، ثم والديه، ولكل من ساهم في هذا النجاح، قائلاً إن هذا الإنجاز الشخصي قد بُذل في سبيله الغالي والنفيس، سائلًا المولى عز وجل أن يساهم إنجازه في تعزيز دور المملكة في إحلال الأمن والإستقرار والإزدهار في المنطقة والعالم.

شكر وتقدير لجميع شركاء النجاح. اخوكم  عاطف سندي. الاثنين، 23 سبتمبر 2024.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة